منزل

IVY METERING CO.,LTD ملف الشركة

ملف الشركة
IVY METERING هي الشركة المصنعة والمزودة في مجال تبديل الكهرباء والقياس.منتجاتنا الرئيسية تشمل سلسلة التبديل (مرحل ومفتاح) ، ومكونات القياس (CT & Shunt) ، ومجموعة القياس (RCD والمستشعر) ، وأجهزة القياس (جهاز القياس والإنترنت).
مع المصنع في مقاطعة Zhejiang ومركز المبيعات في مدينة شنغهاي ، يتم التعرف على منتجاتنا من خلال المختبرات / الشهادات ذات السمعة الطيبة مثل SGS و NMI و KEMA و ANSI ويتم تصديرها إلى أكثر من 68 دولة مع ضمان الجودة.
استنادًا إلى الابتكار والنزاهة والتعاون والفوز المشترك ، نهدف إلى بناء منظمة مع رفاهية الموظف ، وقيادة العالم في علم القياس المتناغم.ما هو أكثر من ذلك نأمل مخلصين في التركيز على إدارة الطاقة وإضاءة حياة أفضل.
الصين IVY METERING CO.,LTD ملف الشركة 0
تتضمن سلسلة منتجاتنا مجموعة متنوعة من مكونات EV ، ومرحل مزلاج ، ومحول تيار ، ومقاوم تحويل ، وقياس ذكي / وحدات اتصالات / إمداد طاقة ، وتجميع متكامل قابل للتخصيص ، إلخ.
الصين IVY METERING CO.,LTD ملف الشركة 1
يمكن تقسيم سلسلة التبديل في مرحل الإغلاق المغناطيسي وترحيل الإغلاق المناعي المغناطيسي.مع نطاق واسع من 32A إلى 200A ، فهي تتوافق مع شهادات IEC62055-31 UC2 / UC3 من خلال الأداء المستقر.في نفس الوقت يناسبون جهاز التحكم عن بعد ، والعداد الذكي مسبق الدفع ، ونظام الإضاءة ، واللوحة الشمسية كتحكم في التبديل والحفاظ على الطاقة.
الصين IVY METERING CO.,LTD ملف الشركة 2
تشمل مكونات القياس التصوير المقطعي المحوسب والتحويلة.يعتمد محول التيار تقنية الغراء والغلاف البلاستيكي بدلاً من الطريقة التقليدية.مع فئة الدقة العالية 1 / 0.5 / 0.5s / 0.01 / 0.02 ، يمكن استخدامه للقياس داخل عداد الطاقة.يمكن استخدام محول التيار المفتوح مع العداد لضمان نطاق القياس.مقاومة تحويل مصنوعة من مزيج المواد من النحاس المنغنيز بتقنية EBW.استقبال جيد من قبل مصنع العدادات للمتر الأساسي بسبب التكلفة الاقتصادية والتوافق جيدًا في التصميم.لا يمكن تجاهل أدنى قيمة TCR والأداء المستقر أيضًا.
الصين IVY METERING CO.,LTD ملف الشركة 3
قياس التجميعبما في ذلك مستشعر ذكي مع تحويلة ، مستشعر ذكي مع طرف ، مستشعر ذكي مع ct ، ct ذكي مع M-bus ، ct ذكي مع LoRamesh ، والذي يمكن استخدامه لقياس الطاقة ، ومراقبة التسرب ، والكشف والإنذار في شاحن السيارة EV والآلة الطبية و هكذا.إن توفير المكونات بأسعار تنافسية هو مجرد غيض من فيض ، فنحن نركز أكثر على الحلول المخصصة بناءً على المتطلبات الفنية والتجارية.
الصين IVY METERING CO.,LTD ملف الشركة 4
IVY METERING - رائد حلول التحويل والقياس العالمي!
اتصل بنا للحصول على عرض أسعار سريع والحصول على عينات الآن :)
الصين IVY METERING CO.,LTD ملف الشركة 5
عرض المزيد عنا
شركتنا

مزيد من المعلومات حول مقياس اللبلاب ،

يرجى الرجوع إلى هذا الفيديو الشركة.قياس اللبلاب - يوتيوب

 

 

video
<-Video Images->
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

شركة تجارية

البائع

العلامات التجارية : لبلاب

عدد الموظفين : 10~1000

المبيعات السنوية : 15000000-20000000

سنة التأسيس : 2015

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين IVY METERING CO.,LTD الشهادات الصين IVY METERING CO.,LTD الشهادات الصين IVY METERING CO.,LTD الشهادات الصين IVY METERING CO.,LTD الشهادات

Home

IVY METERING CO.,LTD company profile

company profile
IVY METERING is the manufacturer and provider in the field of electricity switching & metering. Our main products include switching series (relay&switch), measuring components(CT&shunt), measuring assembly(RCD&sensor), metering devices(Meter&IOT device).
With the factory in Zhejiang province and sales center in Shanghai city, our products are recognized by the reputable lab/certificates such as SGS, NMI,KEMA,ANSI and exported to more than 68 countries with quality assurance.
Based on innovation, integrity, cooperation, win-win, we aim to build organization with employee well-being, lead world in harmonious metrology. What's more we sincerely hope to focus on energy management and light up better life.
China IVY METERING CO.,LTD company profile 0
Our product series includes various of EV components, latching relay,current transformer, shunt resistor,smart metering / communication/power supply modules, customizable integrated assembly etc.
China IVY METERING CO.,LTD company profile 1
Switching Series can be devided in magnetic latching relay and magnetic immune latching relay. With wide range from 32A to 200A, they comply with IEC62055-31 UC2 / UC3 certificates by stable performance. Same time they suits for remote control device, smart prepaid meter, lighting system, solar panel as switching control and energy conservation.
China IVY METERING CO.,LTD company profile 2
Measuring Components include CT & Shunt. Current Transformer adopts glue technology and plastic casing instead of traditional method. With high accuracy Class 1 / 0.5 / 0.5s / 0.01 / 0.02, it can be used for measuring inside of energy meter. Open core current transformer can be used with meter to ensure measurement range.Shunt Resistor made from material combination of Cu-Manganin-Cu by EBW technology. Well received by meter factory for basic meter due to economic on cost and well-matched on design. Lowest TCR-value and stable performance can not be ignored as well.
China IVY METERING CO.,LTD company profile 3
Measuring Assembly including smart sensor with shunt, smart sensor with terminal, smart sensor with ct, smart ct with M-bus, smart ct with LoRamesh, which can be used for energy measuring, leakage monitoring, detection and alarming in EV car charger and medical machine and so on. Supplying components with competitive prices is just tip of iceberg, we more focus on customized solutions based on technical and business requirements. 
China IVY METERING CO.,LTD company profile 4
IVY METERING - Global switching and metering solution leader!
Contact us for quick quotation and get samples now :)
China IVY METERING CO.,LTD company profile 5
View More About Us
our company

China IVY METERING CO.,LTD company profile 0

video
<-Video Images->
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Trading Company

Seller

Brands : IVY

No. of Employees : 10~1000

Annual Sales : 15000000-20000000

Year Established : 2015

Export p.c : 90% - 100%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

China IVY METERING CO.,LTD Certification China IVY METERING CO.,LTD Certification China IVY METERING CO.,LTD Certification China IVY METERING CO.,LTD Certification